Warning: Use of undefined constant ‘WP_DEBUG_DISPLAY’ - assumed '‘WP_DEBUG_DISPLAY’' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/qatarse1/public_html/wp/wp-config.php on line 81

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/qatarse1/public_html/wp/wp-config.php:81) in /home/qatarse1/public_html/wp/wp-content/plugins/qtranslate-xt/qtranslate_core.php on line 455
خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية وزير البلدية يدعم مشاريع «المهندسين القطرية» | جمعية المهندسين القطرية

خلال لقائه رئيس مجلس إدارة الجمعية وزير البلدية يدعم مشاريع «المهندسين القطرية»



التقى سعادة السيد عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، المهندس خالد بن أحمد النصر، رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية.
وتم خلال اللقاء، بحث أوجه التعاون بين وزارة البلدية والبيئة وجمعية المهندسين القطرية، في عدد من المجالات والفعاليات التي تخدم قطاع الهندسة والمهندسين.
وتطرق الاجتماع إلى سبل حماية حقوق المهندسين، بما يعزز مكانتهم ويفتح لهم مجالاً أكبر للعمل والعطاء والتطوير، والتركيز على خدمة المهندسين القطريين في كل التخصصات.
وناقش الاجتماع أيضاً العمل على توفير أحدث وسائل التكنولوجيا الهندسية لمواكبة التطور العالمي، كما ناقش اللقاء أوجه التعاون في تنظيم أنشطة وفعاليات مشتركة متنوعة بتنوع التخصصات الهندسية، باعتبار أن هذا التنوع يفيد كل مجالات الهندسة الكهربائية أو المدنية أو الميكانيكية، وغيرها.
وفي الإطار ذاته تطرق اللقاء إلى التعاون والتنسيق في تنظيم فعاليات مستقبلية بين الوزارة والجمعية في أفق 2021.
ومن جانبه، عبر المهندس خالد بن أحمد النصر، رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية عن بالغ شكره لسعادة السيد عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي وزير البلدية والبيئة، على تعاونه الكبير ورغبته الأكيدة في دعم مشاريع جمعية المهندسين، وبلورة برنامج عملي لتعزيز هذا التعاون الثنائي.